_

1- أسرع مدة زمنية لتجهيز الطلب وجاهزيته للتوصيل (ساعتان) -خلال وقت الدوام- تبدأ من لحظة إتمام عملية السداد.. إلى 24 ساعة كحد أقصى.

2- جميع الأسعار المعروضة تشمل رسوم التوصيل.

3- خدمة التوصيل تشمل جميع أحياء مدينة الرياض بلا استثناء شمال جنوب غرب شرق، ولا تشمل المناطق والمحافظات التابعة لمدينة الرياض على سبيل المثال: المزاحمية ، العيينة ، الخرج الحاير.. إلا بمقابل رسوم إضافية وحسب الإمكانية.

_

4- رقم جوال المستلم الشخصي هو الوسيلة (الوحيدة) لإيصال الهدايا وباقات الورد إليه ولا يمكن التواصل معه بأي وسيلة  أو أساليب أخرى.

5- تسليم الطلب مرهون برد المستلم (شخصيا) على جواله، ويمنع تواصل صاحب الطلب مع السائق لتوجيهه؛ ولا يحق لصاحب الطلب مطالبة السائق بالخروج إلى مكان تواجد المستلم دون تنسيق مسبق.

6- في حال تعذر تسليم الطلب لأي سبب،  (مثل عدم الرد على الاتصالات) فإن الورد يبقى صالحا لمدة 24 ساعة ، يمكن خلالها لصاحب الطلب ، طلب إيصاله لشخص آخر أو إيصاله إليه شخصيا (إذا كان من سكان مدينة الرياض) فإذا انقضت مهلة 24 ساعة فلا يحق له المطالبة به ولا استرجاع النقود.

_

7- بالنسبة للمرضى والتوصيل للمستشفيات فالمطلوب هو اسم المريض كاملا ورقم الغرفة والقسم والدور.

8- الهدايا الإضافية مع طلبات الورد يتم توفيرها من السوق حسب الطلب وبعمولة تبدأ من 50 ريال للطلب الواحد. والهدايا الأساسية التي يمكن توفيرها بشكل دائم مع طلبات الورد هي (الشوكولا والعطور).

9- (الساعات ، النظارات ، المحافظ ، الخواتم ، الأقلام  الأساور إلخ..) يتم توفيرها لك من السوق فقط، إما حسب توجيهك وطلبك (إذا كنت تعرف سعرها ومكان تواجدها) أو حسب خيارات محددة نعرضها عليك ، من كل منتج حسب خبرتنا .

_

10- قد يحصل اختلاف أحيانا -خارج عن الإرادة- في المظهر أو التصميم، أو تغيّر في لون بعض الباقات أو اختلاف شكل الفازات إذا كانت المعروضة بالصورة غير متوفرة. وقد يكون السبب أحيانا تغيّر العامل المنفذ للصورة الأصل. أو عدم توفر اللون وقت التنفيذ.. فالمعيار الرئيس هو الحجم وتنفيذ الفكرة نفسها.

11- من حق العميل الحصول على صورة الشكل النهائي لطلبه ، قبل القيام بعملية التوصيل.

12-  ليس من حق العميل الاعتراض عن حالة الورد أو البالون (ورد قديم وبحالة غير جيدة أو ضعف) إلا في الحالة التي عليها الطلب وقت التسليم فقط . ماعدا ذلك فهو تحت مسؤوليته .. الورد والبالون كل منهما له عمر افتراضي معين ويزيد بحسب الاهتمام ومراعاة ظروف الحفظ المناسبة.